ماهي افضل فنادق قارمش Garmisch ؟


(dhai) #1

احبائي ياليت تفيدونا من تجاربكم في زيارة مدينة قارميش الالمانية عن فنادقها وايش ترشيحاتكم لافضل فنادق قارمش Garmisch.

بصراحه انا محتار بين اكثر من واحد ولكن يقول المثل من سآل ما تاه وانا هنا اسأل الخبراء وان شاء الله اجد الجواب الشافي.


(استشاري ترانزيت) #2

في رأيي هذه الاربع فنادق هي افضل الفنادق في قارميش وكثير انصح بالحجز في احدها

رايندلز بارتنكيرشنير هوف
Exklusive Ferienwohnung Alpen Deluxe
شقق فرايروم سنترال
شقق Studio Apartments im Bayerischen Skigebiet